جلالة " الجندي الثاني " لن تشرب من بردى بعد الانتصار على الخنزير بشار!!!


 السلطات الأردنية تسلم 20 ضابطا منشقا للنظام السوري التفاصيل على الرابط التالي: http://www.arabsnews.net/pages/details.aspx?id=4400 
الاكثرية السنية المقاتلة من أجل الحرية في سوريا قالت بصوت عالي في اكثر من جمعة " خذلنا المسلمون والعرب حكاما وشعوبا "، وقلنا ان من ينشق من الضباط والطيارين ويلجأ الى الاردن وتركيا هذا هروب من العدو " تولي عن الزحف"، هذا خطأ كبير استراتيجيا وتكتيكيا وخصوصا بعد ان خذلنا المسلمون والعرب ، نحن نعتقد ان الضابط والعسكري والثائر من أهل السنة في حالة الحرب مع العدو " النصيريين والشيعة " يكون في ثلاث حالات فقط:
 1. مقاتل للعدو، 2. أسير عند العدو، 3. شهيد عند الله .
 عدى ذلك هو تولي يوم الزحف، عندما كتبنا هذا بخصوص الطيارين والضباط المنشقين " الفارين" الى الاردن وتركيا خرج علينا بعض من خالفنا بالرأي ومنهم من شتم وقذف واتهمنا بارتكاب الموبقات، اليكم الخلاصة التي تؤكد اننا كنا على صواب ونقول الصدق والحقيقة ولا نخاف في الله لومة لائم او لائيم نحن حزب الوطنيين الاحرار السوريين  حزب سني 100% واصبحنا صوت " الاكثرية السنية" بكل فخر وهذه هي الحقيقة على الارض وباعتراف المقاتلين والثوار انفسهم.
 اليكم شهادة احد الثوار وردتني بالبريد ولكم التعليق، اتمنى ان تكون التعليقات بدون مسبات وشتم وقذف وتخوين واساءات شخصية حتى لا نضطر لحجب اصحابها عن التعليق ، نتقبل ونتحمل ونحترم كافة الاراء وشكرا لكم جميعا سلفا.
 --------------------------------------
الشهادة وردت بتاريخ 30/06/2012 الساعة 5:59 فجرا:
اليوم وبعد وصولنا الي معسكر المنشقين في الاردن طبعا احد المعسكرات الثلاثة قام عناصر النشامة \النشاحة\باستقبالنا وكاننا جئنا نزور مجرمين هؤلاء الابطال الذين انشقوا عن جيش انيسة لاجل كرامة مواطنيهم الحقيقة التي شاهدناه من الاستقبال ان الاردن كحكومة مع شعب يعتبرونهم خائنين ولدى نقاش احدهم قارن سوريا الان بالعراق 2003 اي ان هذه الثورة المجيدة المباركة يعتبرونها من صنيعة امريكا والامبريالية وكل ذلك كونهم حمقى اعراب ابناء ريف بدوي غبي يتبع نظام العشيرة المهم لم يسمحوا لنا بادخال جوال كون لديهم كشك داخل المعسكر يبيع جوالات باسعار تعادل 3 اضعاف سعرها خارج المعسكر وحتى بطاقات الشحن كذلك حتى الذي احضر دخان قاموا بمصادرته وذلك من اجل كشكهم الحقير التافه ويصعب عد الامثلة ولكن حضرت موقف لعميد ركن منشق من حوران حاول الوكيل الحقير اهانته واهانة عائلته فماكان منه الا ان رد اعتباره وقام بشتم الوكيل وزجره وشاهدت ب ام عيني كيف تعاون عليه الجنود الاردنيين وهنا فزعوا له اولاده والمنشقين، اخوتي اتمنى منكم ان تخبروا الذي يريد ان ينشق ان لايفكر بالقدوم الى الاردن لان المخابرات الاردنية العميلة للموساد و سي اي ايه الامريكية تروج لاشعات وهي ان انتصار ثورة سوريا هو خراب للامن بالاردن وسيطرة للمتطرفين على سوريا وبالتالي خلق مشاكل لهم . اخوتي ارجو من المجلس الوطني ان يتقدم بطلب نقل المنشقين لتركيا كون هم الان يعيشون ضمن معتقل حقيقي لا دخول ولاخروج ولا اتصالات مع العالم الخارجي والاهم ان الاردن اظهر نواياه الحقيقة في الجمعية الهاشمية الاردنية التي سرقت ما هب ودب من اموال اللاجئين السوريين ثم عندما قام الناشطون بعمل ردة فعل اعلامية قامت بوضع شرط مسبق للتبرع ان لها حق 50%من المال او العينات المرسلة للسوريين علما هي الجمعية الوحيدة المرخص لها با ستقبال التحويلات والمعونات الخارجية، اضف على ذلك الى ان المثقفين السوريين يتعرضون للنصب والاحتيال من شركات توظيف العمالة بالخليج فهناك اطباء تعاقدوا للعمل عبر مكاتب اردنية وقد اخذوا منهم راتب شهر ولم يحصلوا على فيزا او تأشيرة كونهم سوريين والمكاتب لم يعيدوا المال للمثقفين السورين . تم ايقاف 75 شخص الشهر الماضي بمطار الملكة علياء و لم يسمح لهم بالدخول للاردن العذر ان الاردن بدأ يخاف من ارسال النظام للعابثين علما ان الاردن لم يظهر اي موقف معادي للنظام او ضده او اي موقف اظهره مع الثورة بل على العكس تماما هناك عائلات ليس لها من يعيلها رميت بالشارع كونها لاتملك اجر منزلها والشباب يعملون كالعبيد احيانا لاجل استغلال خوفهم من الرجوع ولكون الاردنيين مع النظام، هناك الكثير من الامثلة انا اتمنى ان تصل رسالتي للعالم ولكل المنظمات الانسانية وارجو واطلب من كل المنظمات والهيئات العالمية نقل المنشقين من الاردن لتركيا تحت اي غطاء جامعة دول عربية او امم متحدة او اي شي لان وضع الجيش الحر احسن بمئة الف مرة من وضع المنشقين في الاردن. في اخرالحديث الاردن يشرب من سوريا من نبع بردى وسد اليرموك وكل هذه الافعال تسجل لنرى بعد نجاح الثورة ما الذي يمكننا ان نقوم به لنأخذ ثأثرنا من هؤلاء الاعراب البدوان اولاد العشائر الذين لايعرفون من كرم العروبة الاعراف العربية والنخوة العربية شيئ وان غدا لناظره قريب ويا الله ما النا غيرك يا الله .
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات