اعدام الجواسيس الشيعة اقارب حسن خان الله فورا

هذه أسماء قادة ميدانيين من كلاب حزب الشيطان التابعين للمجرم الاعور الدجال حسن خان الله .. يشاركون العصابة النصيرية الشيعية الاسدية الارهابية بقتل السنة في سوريا .. ولكن هيهات منا الذلة .؟؟؟؟؟!!!!!!
 قيادي ميداني في الثورة السورية يعلن أسماء 5 من قادة "حزب الشيطان" الشيعة " الحجاج"  في قبضة ثوار سورية جاء في الفيديو ان الثوار السوريون اسروا قرب دمشق خمسة من كبار قادة حزب الشيطان العسكريين الذين يشرفون على قاعدة صواريخ ويشاركون بفاعلية في قمع الثوار من ضمن فرق عسكرية إيرانية وهم:
 1.علي صفا / مسؤول في جهاز أمن حزب الشيطان وهو ابن وفيق صفا وزوج أخت حسن خان الله
2.  حسين حامد / نائب قائد قوات حزب الشيطان في جنوب لبنان
3. علي زريب/ عضو مجلس الجهاد في حزب الشيطان
4.  حسن أرزوني/ مسؤول جهاز أمن حزب الشيطان في بنت جبيل
5.  الياس شعيب/ مسؤول التدريب في معسكرات حزب الشيطان في وادي البقاع

الدكتور أحمد جمعة

برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال