سيف الله المسلول القائد السني العظيم سيدي خالد بن الوليد مات وبقي فينا خالدا

بسم الله الرحمن الرحيم
 سيف الله المسلول القائد السني العظيم سيدي خالد بن الوليد مات وبقي فينا خالدا!!! اليكم احد احفاد خالد من الرستن العصية انه النقيب البطل اياد الديك قائد لواء خالد بن الوليد على فراشه يكرر نفس تلك الكلمات التاريخية التي اطلقها سيدي خالد بن الوليد وهو على فراشه... الحمد لله دائما على قدر أهل العزم تأتي العزائم وعلى قدر الكرام تأتي المكارم ، قال تعالى {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } الأحزاب23 ،صدق الله العظيم .
 تحضرني في هذه اللحظة مقولة لسيدنا خالد بن الوليد وكان سيفا من سيوف الله حيث قال وهو على فراش موته " لقد حضرت مائة زحف ولم يبقى في جسدي موضع شبر الا وفيه ضربة من رمح او طعنة من خنجر وها أنا اموت على فراشي حتف انفي فلا نامت أعين الجبناء" ، وأنني أقول لك يا بشار ان هممنا عالية وأن رصاصك ومدافعك وقذائفك لن تنال من عزائمنا فهممنا عالية وايماننا بالله قوي وعزائمنا قوية انشاء الله ولن نسقط السلاح من يدنا حتى تسقط يا بشار، أيها الطاغية يا من قتلت أطفالنا وشردت عوائلنا ودمرت بيوتنا، سننتقم منك انشاء الله سننتقم منك انشاء الله والنصر قريب ، اني اوجه كلمة الى شعبي الحر الى كل حر وحرة بأن النصر قريب فالنصر مع الصبر ، اصبر يا شعبي الأبي اصبروا وصابروا ورابطوا فان الصبر من الايمان والنصر قريب باذن الله ، والله تعالى لن يتخلى عنا فنحن من خرجنا لنصرته ونصرة كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 الرستن 
16/06/2012

  





الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات